هنا يقضي الإسباني “سيراج لوبيرا” شهر العسل!!

هنا يقضي الإسباني “سيراج لوبيرا” شهر العسل!!
شارك هذا على :

بعيدا عن أجواء كرة القدم الصاخبة يستمتع المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا” بشهر العسل مع زوجته الحسناء “هدى العيساتي” بأحدي المنتجعات ببرشلونة.

sirage liopra
أشخاص مقربون من المدير الفني لفريق المغرب التطواني أفصحوا لموقع “راديو تطوان” عن مكان تواجد المدرب لوبيرا الذي أحيا حفل زفافه بتطوان في حفل بهيج يوم الثامن من يناير الماضي بحضور رئيس الفريق الحاج عبد المالك ابرون وأعضاء المكتب المسير وبعض الإداريين وأعضاء الطاقم التقني واللاعبين وأقرباء العروسين.
لوبيرا البالغ من العمر 39 عاما وهدى ابنة 22 ربيعا يقضيان حاليا شهر العسل بأحد المنتجعات الكبرى ببرشلونة بعد أن تزوجا قبل أسبوع بمدينة تطوان، فيما اقتصر على إحياء حفل زواج وسط عائلي مغلق بمسقط رأسه بسرقسطة، حيث تم منع وسائل الإعلام من الوصول إلى مكان الحفل.
ومن جهة أخرى، أعلن “سيرخيو لوبيرا” إسلامه واختار اسما جديدا هو “سراج”، وأدلى لوبيرا لقسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بتطوان بنسخة من عقد اعتناق الإسلام محررة من طرف عدلين ينتميان إلى تطوان للحصول على إذن بالزواج المختلط.
هذا ويعود مدرب المغرب التطواني السيد “سيراج لوبيرا” ولاعبو المغرب التطواني الأسبوع المقبل، إلى مركز الملاليين لاستئناف تداريبهم، إذ سيدخل لاعبو الفريق معسكرا إعداديا بمركز الملاليين بعد أن رفض مدرب الفريق السفر إلى الشاون، على أن يخوضوا ثلاث مباريات إعدادية مع ناديين من القسم الثاني هما النادي المكناسي واتحاد الخميسات.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!