هيئة الإعجاز العلمي تنظم مؤتمرها الدولي السادس بتطوان

هيئة الإعجاز العلمي تنظم مؤتمرها الدولي السادس بتطوان
شارك هذا على :

تحتضن مدينة تطوان في 29-30 أبريل المقبل، فعاليات أشغال المؤتمر الدولي السادس للإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة . تحت شعار: “التشريع الاسلامي الملاذ الآمن للبشرية”، بتنظيم من هيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة لشمال المغرب، وكلية أصول الدين بتطوان.
وأفاد بلاغ هيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة بشمال المغرب توصل موقع “راديو تطوان” بنسخة منه، أن المؤتمر ” محطة وطنية بالغة الأهمية لاستشراف الرؤية المستقبلية لبناء إنساني مستقر على هامش الوضع الدولي المرتبك، تنفتح به الهيئة على المجتمع الوطني والدولي وتعكس فيها القضايا الانسانية وأسئلتها المفتوحة .”
ويشارك في هذا المؤتمر الدولي، عدد من العلماء والمفكرين والمتخصصين والشخصيات من مختلف التخصصات العلمية، على الصعيد الوطني والعربي والدولي.
وستقام الجلسة الافتتاحية بكلية أصول الدين يوم الجمعة 29 أبريل 2016 صباحا، على أن تتم باقي أشغال المؤتمر بقصر المؤتمرات جنة بلاص الكائن بطريق مرتيل بتطوان.
المؤتمر حسب اللجنة المنظمة سيكون بتنسيق مع الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل وكلية العلوم وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان وكلية العلوم والتقنيات بطنجة والكلية متعددة التخصصات بالعرائش، والمجالس العلمية المحلية بكل من تطوان والمضيق وطنجة والعرائش وشفشاون ووزان وجمعية العمل الاجتماعي والثقافي وجمعية الإحسان والتوعية بتطوان وجمعية الإمام عبد الله الهبطي بشفشاون.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!