ودادية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الصحة تحتفي باليوم العالمي للمرأة

ودادية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الصحة تحتفي باليوم العالمي للمرأة
شارك هذا على :

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ثامن مارس من كل سنة، واستحضارا للمجهودات التي ما فتئت تبذلها المرأة على كل المستويات، خاصة الأدوار التي تضطلع بها موظفات وزارة الصحة بالتطوان، واعترافا لهن بالمساهمة في الرقي بالأداء والخدمة الصحية، نظمت ودادية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الصحة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة بتطوان مساء يوم الثلاثاء 08 مارس 2016 حفلا تكريميا للنساء الموظفات، بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بتطوان.

 الحفل عرف تكريم لنساء الصحة عرفانا بعطاءاتهن كل في مجال اشتغالها، وتشجيعا لهن لبذل المزيد بهدف الوصول إلى تحقيق مجتمع صحي و سليم. كما عرف حضور الفنانة التطوانية المتألق فرح الفاسي التي تم تكريمها الي جانب عدد من  الموظفات والموظفين  المحالين على التقاعد.

هذا وقد أشرف على هذا الاحتفاء المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بتطوان، إلى جانب أعضاء المكتب المسير لودادية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الصحة بتطوان، وبحضور أسر وأصدقاء الموظفين المكرمين المحالين على التقاعد، هذا وقد مر هذا الاحتفال في أجواء طبعها الابتهاج والسرور والتفاؤل لمستقبل أفضل.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!