وقفة احتجاجية لصحافيي إذاعة تطوان الجهوية

وقفة احتجاجية لصحافيي إذاعة تطوان الجهوية
شارك هذا على :

خاض صحافيو وصحافيات إذاعة تطوان الجهوية، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسي للإذاعة بشارع محمد الخامس، احتجاجا على “تنامي درجة الاحتقان والتنديد بالهجوم على حرية ممارسة العمل النقابي وضرب المكتسبات الاجتماعية للعاملين بالإذاعة”.

الوقفة الاحتجاجية تأتي في خضم “القرارات الفردية والجائرة” الصادرة عن المدير العام للشركة، والرامية لمزيد من الضغط على العاملين بالمؤسسة الإعلامية العمومية، والحد من مستوى الإبداع والحركة، خدمة للرسالة المهنية الملقاة على عاتقهم اتجاه المواطنين.

و شارك في هذه الوقفة التي دعت إليها المركزيات النقابية النشيطة بالشركة، عدد من الصحفيين والتقنيين و المستخدمين العاملين بالإذاعة الجهوية لتطوان، حيث سبق لموقع “راديو تطوان” الإلكتروني المستقل عن إذاعة تطوان الجهوية التطرق لمعاناة الزملاء الصحفيين بالإذاعة في موضوع بعنوان ” إذاعة تطوان، خصاص في الموارد البشرية يقابله تدني في المردودية!!“.

و تأتي الوقفة في إطار  اليوم الاحتجاجي الذي دعت إليه الإطارات النقابية والذي يشمل المركز والإذاعات الجهوية على المستوى الوطني، من خلال حمل الشارة الحمراء، وتنفيذ وقفة احتجاجية بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا بالمقر الوطني بالرباط ومختلف الجهويات.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!