ولاية أمن تطوان تعزز أسطولها بعدد من السيارات الجديدة

ولاية أمن تطوان تعزز أسطولها بعدد من السيارات الجديدة
شارك هذا على :

عززت ولاية أمن تطوان، ترسانتها اللوجيستيكية، بتوفير عدد من السيارات الجديدة، تحمل الشعار الجديد للشرطة المغربية ، هذه الأخيرة التي اصطفت أمام مقرها الكائن بالحي الإداري لعمالة تطوان، أسطول سيارات الأمن الجديدة، في منظر يلفت انتباه المارة.

ويعزي ملاحظون هذا التعزيز اللوجيستسكي، لمديرية الأمن، إلى الاستعدادات التي تقوم بها هذه الأخيرة، لاستقبال موسم الصيف في أحسن الأحوال، وتوفير الأمن والأمان للمصطافين والسياح، ولمرور العطلة في أحسن الأجواء بعيدا عن مستغلي هذا الفصل الحيوي في النصب والإجرام.

وتسعى ولاية أمن تطوان الى تحسين مستوى الخدمات الأمنية من خلال هذه المبادرة، التي ستعزز الأسطول الأمني، والمساهمة في الحفاظ على الأمن ومحاربة كل مظاهر الجريمة، وذلك في إطار المقاربة الأمنية الجديدة التي يعتمدها والي أمن تطوان ممد الوليدي لمحاربة كل أنواع الجرائم، وإعادة انتشار العنصر البشري بمدار المدينة.

وأفاد مصدر مطلع لـ “راديو تطوان” أن هذه العملية تندرج في إطار المخطط الذي يقوده المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي في إعادة تأهيل سيارات الشرطة، من خلال طرحها لسيارات جديدة جرى اقتناؤها مؤخرا، من اجل تعزيز الحضور الأمني بشوارع و أحياء المدن المغربية، ، بالإضافة الى الكفاءة الميكانيكية التي ستساعد رجال الشرطة على أداء مهامهم في أحسن الظروف.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!