ياسين الصالحي قريب من التوقيع في كشوفات المغرب التطواني

ياسين الصالحي قريب من التوقيع في كشوفات المغرب التطواني
شارك هذا على :

بات ياسين الصالحي المهاجم السابق للفريق الأخضر قريبا من مغادرة الدوري الكويتي والتوقيع على تجربة احترافية جديدة في مشواره الاحترافي.

وفي هذا الصدد أوردت مصادر مقربة من المهاجم السابق لفريق الرجاء اقترابه بشكل كبير من الانتقال إلى فريق المغرب التطواني، بعدما توصل اللاعب لاتفاق مبدئي مع النادي  للدفاع عن ألوانه خلال هذا الموسم الكروي الاحترافي.

وحسب نفس المصدر فإن اللاعب سيوقع في كشوفات فريق المغرب التطواني خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اتمام جميع اجراءات انضمام اللاعب، علما أن ياسين الصالحي لعب خلال الموسم الكروي المنصرم مع نادي الكويت الكويتي حيث توج معه بكأس الأمير.

ويعد ياسين الصالحي من اللاعبين الأوفياء لقميص النسور الخضر، حيث لم يسبق له اللعب لأي فريق آخر منذ قدومه من فريق الراسينغ البيضاوي سنة 2008، بعد تتويجه بلقب هداف الدرجة الثانية بـ19 هدفاً، ومنذ قدومه للرجاء بصم اللاعب على أداء جيد، وحصد مع الرجاء ثلاث ألقاب للبطولة، ولقباً لكأس العرش سنة 2012،  لكنه حرم من المشاركة في كأس العالم للأندية سنة 2013 بسبب الإصابة، وسبق للاعب المشاركة مع المنتخب المحلي في كأس العرب، والذي أقيم بالسعودية سنة 2012، وحاز حينها على لقب أحسن لاعب في الدورة، وهداف الدورة بستة أهداف من أصل خمس مباريات، قادت المغرب للتتويج بالكأس.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!