ياسين الصالحي يعود رسميًا إلى المغرب التطواني بعد إعارته للظفرة الإمارتي

ياسين الصالحي يعود رسميًا إلى المغرب التطواني بعد إعارته للظفرة الإمارتي
شارك هذا على :

أعلن فريق المغرب التطواني، رسميًا، أمس السبت عودة اللاعب ياسين الصالحي إلى صفوف فريقه ، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الظفرة الإمارتي، الذي حمل قميصه خلال الموسم الكروي الماضي.

وفي أول تصريح بعد عودته لفريق المغرب التطواني، قال “أتمنى أن تعطي عودتي إضافة للفريق لتحقيق نتائج إيجابية، و البصم على مسار جيد لنيل مرتبة في الصفوف الأمامية”.

يشار إلى أن  الصالحي عاد لصفوف الفريق بموجب عقد يجمعه  بفريق المغرب التطواني لسنة واحدة ، بعدما رفض مدرب نادي الظفرة الإماراتي محمد قويض، تجديد عقد اللاعب المغربي ياسين الصالحي، على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه خلال فترة تعاقده مع الفريق الإماراتي.

ويعول المغرب التطواني على اللاعب الصالحي ذو 29 ربيعا، لتقديم عروض قوية في البطولة الاحترافية كرأس حربة خصوصا بعد استعادته حاسته التهديفية .

يذكر أن المغرب التطواني، تعاقد في الميركاتو الصيفي مع المدرب فؤاد الصحابي، كما جلب بعض اللاعبين، أبرزهم نورالدين الكرش من خنيفرة، وأوليفيي نداي من الحسيمة وعبدالعزيز خلوطة، من الدوري الهولندي،  ومحمد الطاهري الجمعية السلاوية.

كما تعاقد مع المعد البدني المغربي عبد الواحد بن فارس للإشراف على الإعداد البدني للفريق خلفا للإسباني مانويل سيبيرا المنتهي عقده مع الفريق.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!