يحيي الرماح يخوض بطولة العالم في “الجيت سكي” بالولايات المتحدة الأمريكية

يحيي الرماح يخوض بطولة العالم في “الجيت سكي” بالولايات المتحدة الأمريكية
شارك هذا على :

يستعد البطل العالمي “يحيى الرماح” للمشاركة خلال الأسابيع المقبلة، رفقة المنتخب الوطني للدراجات المائية، في مسابقات بطولة العالم، في بحيرة “هافازو” في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيدافع بكل قوة عن مركز الوصافة، الذي أحرزه، خلال السنتين الماضيتين، وبالتالي ضمان رفع راية المغرب بمنصة التتويج هذه السنة، أمام أفضل الممارسين العالميين.

وعاد البطل الدولي في سباق الدراجات المائية، يحيى الرماح، بقوة إلى ميدان المنافسة، ومنصات التتويج بفوزه بكأس العرش، والبطولة الوطنية للجيت سكي، بعد تجاوزه مخلفات الإصابة البليغة، التي تعرض لها في بطولة أوربا لسباق الدراجات المائية في شواطئ كرواتيا، منتصف شهر مارس الماضي.

التظاهرة، التي احتضنها شاطئ الريفيين في مدينة تطوان، نهاية الشهر الماضي، وعرفت حضور أزيد من أربعين ممارسا من مختلف أندية المملكة، شهدت تألقا لافتا للانتباه للبطل يحيى الرماح، الذي احتل المركز الأول في منافسات البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2017، متقدما على كل من مصطفى الحيرش من المحمدية، الذي حل ثانيا، ومنير قوطيس من الرباط، الذي اكتفى بالمركز الثالث.

وفي منافسات كأس العرش، حسم الرماح اللقب للسنة الثانية على التوالي، وذلك منذ المرحلة الثالثة للسباق، بعد الاستعداد الجيد خلال الأسابيع الماضية رفقة مدربه الإسباني الفارو أكونا، وفريقه “م ج س” تطوان.

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!