إغراءات مالية “دسمة” للاعبي المغرب التطواني للفوز على “غزال سوس”

رصدت إدارة نادي المغرب التطواني، منحة مالية دسمة لكل لاعب من لاعبي الفريق، من أجل العودة بنتيجة الفوز يوم الإثنين، من ملعب حسنية أكادير، برسم الجولة 28 من الدوري المغربي.

ووعدت إدارة النادي اللاعبين بمنحة 25.000 ألف درهم في حال تحقيقهم الفوز، وخطفهم بطاقة البقاء في الدوري الأحترافي، وذلك بهدف تحفيزهم أكثر على الفوز، نظرا لكثرة الغيابات في صفوف الفريق بداية بالمدرب طارق السكتيوي الموقوف من طرف اتحاد الكرة المغربي، والموهوب حمزة حجي، إضافة لغياب هداف الفريق زهير نعيم الذي خضع لجراحة أخيرًا، وزكرياء العيوض المصاب.

ويحتاج المغرب التطواني بطل المغرب في مناسبتين للانتصار أمام أكادير الساعي للعودة للمركز الثالث، كي يتفادى خطر الهبوط الذي يلاحقه.

وكان المغرب التطواني قد أفلت بأعجوبة الموسم الماضي من الهبوط بعدما أنهى الذهاب في المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط، قبل أن يوقع على عودة مجنونة في الإياب، ويضمن بقاءه بدوري المحترفين المغربي.

ويحتل المغرب التطواني المركز الـ14 برصيد 28 نقطة، بينما يحتل حسنية أكادير المركز الـ5 برصيد 38 نقطة.

يشار أن المباراة ستجرى يوم الإثنين 13 ماي الجاري على الساعة 10 ليلا بالملعب الكبير لأكادير، وسيقودها طاقم تحكيمي من عصبة الغرب، يتكون من سمير الكزاز كحكم وسط، بمساعدة هشام أيت عبو وهشام مامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.