احتجاج بسبب منع المصطافين من ارتياد شاطئ ‘ألمينا” والأمن يتدخل

عرف مدخل شاطئ “ألمينا” التابع للجماعة الترابية بالمضيق ،منع المواطنين من دخول الشاطئ مقابل استخلاص مبالغ مالية من مواطنين حجوا إلى الشاطئ في عملية إستغلال بشعة للزوار الوافدين على الشاطئ دون موجب قانون.

مصادر أكدت أن عمالة المضيق الفنيدق تدخلت قبل ثلاث أيام ومنعت الحاجز الحديدي إلا أن الحال إستمرت لحدود زوال اليوم الجمعة 17 غشت 2018، حيث عمد أشخاص بمنع مواطنين من ولوج الشاطئ ، الشئ الذين لم يستسيغه عدد من الزوار ودخلوا في مشاداة كلامية و احتجاج مع الأشخاص المجهولين، الشيء الذي دفع والي أمن تطوان محمد الوليدي ورئيس المنطقة الأمنية بعمالة المضيق الفنيدق  بالتدخل وإعتقال المتهمين وإزالة الحاجز الحديدي الذي وضع في مدخل الشاطئ و منع وضعه  مجددا بالمدخل .

من جهة أخرى أكد عدد من المواطنين أن أغلب الشواطئ ساحل تمودة باي باتت تعرف هذه الظاهرة مما يدخل المواطنين في مشاحنات وشجارات والتعرض للسب والشتم بصفة يوميا من رجال الأمن الخاص المكلفين وراء هذه الحواجز الحديدية، والتي تدر أموال طائلة على جهات مجهولة.

يشار أن المواطنين الذين حضروا حادث اليوم بالشاطئ المذكور، استحسنوا تدخل رئيس المنطقة الأمنية بعمالة المضيق الفنيدق، الذين وصفوه بالدقيق والمهني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.