الغموض يلف وفاة عشرينية ببيت أسرتها في المضيق

أمرت النيابة العامة بتطوان، اليوم الجمعة، بإجراء تشريح طبي لجثة فتاة عشرينية، بعدما فارقت الحياة ببيت أسرتها فجر اليوم، لكشف السبب الحقيقي وراء الوفاة لفائدة البحث القضائي المفتوح في النازلة.

وأفادت مصادر راديو تطوان بأن الهالكة، المزدادة سنة 1998 والتي كانت تدرس بكلية الحقوق بمرتيل، فارقت المنية في ظروف غامضة فجر اليوم، بعد أن عثر عليها والدها أثناء عودته من أداء صلاة الفجر قرب البيت مغطاة بالدماء ،وقد عمل الجيران على طلب النجدة من الوقاية المدنية، التي حضرت على الفور، وبعد محاولة نقل العشرينية إلى المستشفى اكتشف عناصر الإسعاف أنها فارقت الحياة.

وأمام هذه المستجدات وبتنسيق بين أفراد الوقاية المدنية والضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، انتقلت عناصر من الشرطة القضائية والعلمية إلى  بيت الضحية بحي بوزغلال ضواحي المضيق، وبعد معاينتها جرى نقلها إلى مستودع الأموات قصد التشريح.

وعلم راديو تطوان، من مصادر موثوقة، أن العشيرينية كانت تعاني من مرض الربو، حيث رجحت المصادر إصابتها بحالة اختناق قبل أن تسقط من شرفة البيت، في انتظار نتائج التشريح الطبي لاستثمارها في الأبحاث والتحريات التي تباشرها عناصر الضابطة القضائية لكشف حقيقة ظروف وأسباب الوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.