المغرب التطواني يلغي رسميا تعاقده مع الإيفواري أميان جاما جووي جوسلين

قرر فريق المغرب التطواني إلغاء عقد اللاعب الإيفواري أميان جاما جووي جوسلين، بسبب عدم استكمال موكل اللاعب كافة الأوراق القانونية التي تخول للاعب حمل قميص المغرب التطواني  دون نزاعات مع الفيفا.

وأورد الفريق في بلاغ رسمي على موقعه الإلكتروني، إن تعاقد الفريق المبدئي، تم على أساس أن موكل اللاعب كان أدلى بوثيقة تثبت أن أميان جووي،  قد لعب 12 مقابلة مع منتخبات بلاده ساحل العاج. لكنه لم يتمكن من إحضار وثيقة أخرى من الجامعة  تؤكد ماهي اللقاءات الدولية العشر ،التي شارك فيها اللاعب خلال 3 سنوات الأخيرة مع ذكر تواريخها، وهي وثيقة مطلوبة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واضاف البلاغ ، أن وكيل اللاعب، لم يتمكن في آخر لحظة من إحضار وثيقة ثانية ضرورية تعفي فريق المغرب أتلتيكو تطوان من التعويضات عن التكوين لفائدة النادي الإيفواري الذي لعب له اللاعب أميان، خاصة وأن عمره لم يتجاوز بعد 23 سنة، رغم أن ذات الوكيل التزم بذلك.

وحفاظا على مصلحة الفريق، وخوفا من الدخول في متاهات نزاعات قانونية مع الفيفا من جديد، ومع النادي الأم للاعب، يترتب عنها استنزاف ميزانية الفريق مجددا، عدل النادي عن مغامرة التوقيع للاعب،ن مادامت وثائقه لم تكتمل قبل التاريخ والتوقيت الذي حددته الجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.