تفاصيل.. قتل زوج لزوجته شنقا وأخفى جثثها داخل “ماريو” بطنجة

شهد حي بنديبان بطنجة، جريمة مروعة حدثت أطوارها أمس الخميس، ذهبت ضحيتها زوجته بعد إقدام زوجها على قتلها بالخنق، ثم قام بتعليق الجثة داخل الدولاب الخاص بالملابس ولم تكتشف رائحة هذه الجريمة إلا اليوم، بعد أن قام الجاني بتسليم نفسه إلى السلطات الأمنية.

وحسب موقع “Le360″، فإن الحي المذكور اهتز صبيحة اليوم على وقع هذه الجريمة البشعة، بعدما أقدم رجل على قتل زوجته شنقا بواسطة منديل داخل بيت الزوجية.

وتشير المعطيات إلى أن الجاني أجهز على شريكته بالأمس، ثم قام بتعليق جثثها بدولاب الملابس، قبل أن يغادر رفقة طفلته ذي السنتين من عمرها في اتجاه مدينة الدار البيضاء، حيث قضى ليلة هناك، ثم عاد صباح هذا اليوم وسلّم نفسه إلى الدائرة الأمنية المختصة.

وبالبحث في أسباب هذه الواقعة، رجحت الأقاويل أن تكون المشاكل العائلية هي السبب الرئيس وراء إقدام الزوج على فعلته، بيد أن التحقيقات تظل هي الفيصل الذي سيمكن من تحديد ملابسات الواقعة وحيثياتها.

ويذكر أن جثمان الضحية، البالغة من العمر قيد حياتها 36 سنة وكانت تشتغل في مجال الخياطة، جرى نقله إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بطنجة من أجل إخضاعها لتشريح طبي بناء على أوامر من النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.