محاولة انتحار فاشلة لشاب بقنطرة بوعنان بتطوان

أفشلت الأجهزة الأمنية بتطوان صباح اليوم الثلاثاء محاولة انتحار أقدم عليها شاب يبلغ من العمر 38 سنة، بعدما كان بصدد تعليق نفسه بواسطة حبل مثبتة بجدع شجرة بقنطرة بوعنان، قرب الطريق الدائري بتطوان.
الشاب قام بمحاولة أولى لكتها باءت بالفشل ،بعد ذالك قام بتكرير الكرة وسط توسلات العديد من المارة ومناشدتهم للشاب بالعدول عن فكرة الانتحار، حتى باغثه أحد رجال الأمن من شرطة المرور كان قريبا من موقع الحادث، حيث تمكن من منعه في آخر لحظة.
مصادر من عين المكان أفادت، أن الشاب كان عاملا بإسبانيا، ومع تفاقم الأزمة الاقتصادية بشبه الجزيرة الإيبيرية وانعكاساتها على عالم الشغل، أصبح الشاب في عداد الآلاف من ضحايا الأزمة الذين يقفون في مواجهة مأزق بدون مخرج، في ظل تضاؤل فرص العمل التي باتت عملة نادرة بعدد من الدول الأوربية وبإسبانيا خصوصا.
ونتيجة لذلك قرر الشاب العودة إلى المدينة الأم تطوان ، وحين دب فيه اليأس والإحباط لم يجد وسيلة لتأمين قوت يومه سوى أن يمتهن البيع على الرصيف ( فراش ) وهي المهنة التي لم تعد تسمن أو تغني من جوع، ولن تفيه غرضه على الوجه المطلوب في تدبر قوت يومه، ومع انسداد كل الآفاق بدأت تراوده الكثير من الأفكار السيئة التي قادته في النهاية لمحاولة الإنتحار.
هذا و قد جرى اقتياد المعنى إلى مقر ولاية أمن ، من أجل فتح تحقيق معه لمعرفة التفاصيل والأسباب الكامنة وراء قدومه على الإنتحار.

راديو تطوان-محمد البشير

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.