ولاية أمن تطوان تحتفي إقليميا بالمتفوقين من أبناء موظفي الأمن الوطني

نظّمت ولاية أمن تطوان حفلا تكريميا للتلاميذ والتلميذات المتفوقين دراسيا من أبناء موظفي الأمن العاملين بمختلف المناطق الأمنية الإقليمية، التابعة لولاية أمن تطوان، بناء على النتائج المحصّل عليها خلال الموسم الدراسي 2017/2018.

 

الحفل الذي أقيم بمقر ولاية أمن تطوان، ترأسه الوالي محمد الوليدي بحضور ممثلي المناطق الأمنية، ورؤساء الدوائر، وعدد من موظفات وموظفي الأمن، ووزّعت خلاله جوائز تحفيزية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين، مهداة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني تحت إشراف مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وولاية أمن تطوان.

وفي تفاصيل هذا الحفل الذي افتتح بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم؛ أوضح والي أمن  تطوان في كلمة ألقاها بالمناسبة أن هذا الحفل أقيم لمشاطرة الأسرة الأمنية أفراح النجاح والتفوق؛ وهو الأمر الذي جاء تنزيلا وتنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني الذي أبى إلا أن يشجع أبناء موظفي الشرطة على مزيد من الجد والتحصيل.

وأبرز والي أمن تطوان أن هذا الحفل بمثابة انطلاقة لتكريس وإشاعة ثقافة التميز والتفوق؛ كما نقل إلى التلاميذ المتفوقين المحتفى بهم التهاني الشخصية للمدير العام للأمن الوطني؛ ومتمنياته لهم بالمزيد من التوفيق والسداد في مساراتهم العلمية والدراسية.

وقد شهد الحفل تسليم هدايا للمتفوقين الستة المحتفى بهم مقدمة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني تحت إشراف مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وولاية أمن تطوان ؛ كما اختتم بحفل شاي والتقاط صور تذكارية.

إليكم أسماء التلاميذ و التلميذات المتفوقين والمحتفي بهم خلال هذا الحفل:

  1. يسرى فتيح أبنة محمد فتيح ملازم الشرطة العامل بالمنطقة الأمنية بتطوان، الحاصلة على معدل 17,73.
  2. علي حاجي أبن نور الدين حاجي مقدم رئيس العامل بإدارة المحافظة على التراب الوطني  بالعرائش الحاصل على معدل 17,67.
  3. نزهة الكركاري أبنة عبد الودود الكركاري مقدك رئيس م.ش القصر الكبير الحاصلة على معدل 17,64.
  4. يسرى أجبيلو أبنة العربي أجبيلو ضابط أمن بمنطقة وزان   الحاصلة على معدل 17,64.
  5. ياسمينة سعيدي أبنة عبد الحق السعيدي مقدم رئيس مجموعة 9 التدخل السريع الحاصلة على معدل 17,44.
  6. ياسين الزوين أبن محمد الزوين مقدم رئيس أرشيف الولائي الحاصل على معدل 16,78.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.