7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سناً

7  أخطاء تجعلك تبدين أكبر سناً
شارك هذا على :

الأناقة مبتغى كل السيدات، ولكنهن أحيانا يقعن في فخ التكرار واختيار الملابس المريحة فتزيد سنوات إلى أعمارهن دون أن يشعرن بها.في ما يلي 7 أخطاء تفاديها لطلة تليق بعمرك:
1- الكارديغان: أو الجاكيت القطني الطويل: تلجأ إليه السيدة لإخفاء بعض المناطق من جسدها وأحيانا تربطه حول عنقها أو خصرها، وهذا خيار خاطئ. استخدمي جاكيت ذات قصة تظهر محيط الخصر أو بلايزر بياقة أنيقة وتذكري أن إخفاء الأوراك بجاكيت تجعلها تبدو أكبر.
2- الأحذية المريحة: كثيرا ما تلجأ المرأة لارتداء الأحذية المريحة والتي لا تجامل إطلالتها مهما كانت. ابتعدي عنها واختاري صندلا جميلا مسطحا يجمع بين الراحة والأناقة.
3- جينز الأم: وهي التسمية المتعارفة لسروال الجينز ذي الخصر العالي والقصة القديمة. اشتري سروال جينز يتناسب مع شكل جسمك خصوصا وأن كل ماركات الجينز تبيع قصات مختلفة لإرضاء كل الأذواق والأعمار. فلا تختاري قصة تزيدك عمرا أو قصة تجعلك تبدين وكأنك ترتدين سروال ابنتك!
4-الألوان المبهتة: وهي الألوان التي لا تجامل لون البشرة وتسحب منها نضارتها. لكل بشرة ألوان تنعكس عليها فتجعلها تبدو أكثر إنارة. وغالبا فإن تدرجات اللونين الأزرق والأحمر تتماشى مع معظم أنواع البشرات.
5- الحقيبة القديمة: وهي الحقيبة الجلدية الأصلية ولكنها ذات موديل قديم كلاسيكي، لذا اختاري حقيبة جديدة كتلك التي يمكن لبسها بشكل جانبي أو حقيبة جلدية ذات ألوان ظريفة.
6- الماكياج الخطأ: التقليل أو الإكثار من الماكياج قد يعطيان نفس النتيجة بإضافة سنوات إلى عمرك، توجهي إلى محل متخصص بأدوات التجميل واطلبي من العاملات وضع ماكياج بألوان تناسبك. جددي ألوان عدة الماكياج بما يتناسب مع بشرتك.

7- الجرابات وحذاء الرياضة: لا ترتديها إطلاقا إلا إذا كنت في ملابس الرياضة، فالاستسلام لها مع الملابس اليومية خطأ فادح.

راديو تطوان

شارك هذا على :

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!