أبرون : الملعب الكبير لتطوان بسعة 40 ألف متفرج يرى النور قريبا

أبرون : الملعب الكبير لتطوان بسعة 40 ألف متفرج يرى النور قريبا
شارك هذا على :

بات من المرتقب يوم الثلاثاء 16 يونيو الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية تطوان، اختيار الشركة أو المقاولة التي سوف تعهد إليها الإشراف على إنشاء الملعب الكبير بمدينة تطوان.
وكانت الجماهير التطوانية قد طالبت في أكثر من مناسبة الإسراع بالإفراج عن هذا المشروع الذي سيعيد بالنفع على فريق المغرب التطواني الذي أصبح واحد من الفرق القوية بالبطولة الوطنية الاحترافية، كما أن ملعب سانية الرمل أصبح غير كاف لاستقبال الأعداد الكبيرة من الجماهير سواء التطوانية أو التي ترافق فرقها لمدينة تطوان..
وكانت شركة إسبانية قد قدمت تصميما ممتازا لملعب تطوان الكبير إذ تنتظر هي الأخرى أن تفوز بهذه الصفقة، حيث اقترحت أن تكون الطاقة الاستيعابية لهذا الملعب تصل إلى 40.000 مقعدا ويكون مكونا من طابقين مع تغطية الجهة الرئيسية للملعب.
هذا و قد سبق للحاج عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم بمعية ممثل عن وزارة الشباب والرياضة،في ماي الماضي أن أشرف على الافتتاح الرسمي للملعب الثالث الذي تم إحداثه مؤخرا بمركز التكوين، فيما تجرى الأشغال على إنجاز ملعب رابع بالعشب الطبيعي.
و في تصريح للحاج عبد المالك أبرون “إنجاز هذا الملعب الذي يندرج في إطار المشروع الرامي إلى إحداث قرية رياضية بمنطقة الملاليين، تتألف من مركز التكوين و 4 ملاعب رياضية بقيمة مالية تناهز 5 مليون درهم ،إضافة من المرتقب بناء فندق و قاعة مغطاة تحتوي على جميع أنواع الرياضات و مسبح كبير من الطراز العالي بتكلفة مالية تناهز 120 مليون درهم هو بمثابة حلم قد تحقق، كونه سيعزز البنية التحتية للنادي، وسيجعله قادرا على عمل تكوين قاعدي في المستوى المطلوب، خاصة في ظل اتساع رقعة المستفدين من التأطير والتكوين بالنادي.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!