اعتقال ناصر الزفزافي قائد الحراك الاحتجاجي السلمي بالحسيمة

اعتقال ناصر الزفزافي قائد الحراك الاحتجاجي السلمي بالحسيمة
شارك هذا على :

أوردت مصادر محلية، لـ”راديو تطوان“، أن عناصر الشرطة القضائية قامت صباح اليوم الاثنين باعتقال ناصر الزفزافي، قائد الحراك الاحتجاجي بالحسيمة، بناءا على معلومات استخباراتية دقيقة، داخل إحدى المنازل التي كان يختبئ فيها، بعدما تم تهريبه، الجمعة، بواسطة سيارة خاصة.

وكان الزفزافي قد توارى عن الأنظار منذ يوم الجمعة الماضي، بعد تدخل قوات عمومية لاعتقاله من منزل عائلته بحي “المرسى”، إثر صدور أمر بتوقيفه من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة.

وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة أنه تم اليوم الاثنين إيقاف ناصر الزفزافي من أجل الاشتباه في ارتكابه جريمة عرقلة وتعطيل حرية العبادات، وذلك تبعا للبلاغ الصادر بتاريخ 26 ماي 2017 بخصوص الأمر بإلقاء القبض على هذا الشخص.

وذكر الوكيل العام للملك في بلاغ له، أنه تم إيقاف المعني بالأمر بمعية أشخاص آخرين سلموا للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للبحث مع الأول بشأن الفعل المشار إليه أعلاه، وللبحث معهم جميعا فيما يشتبه ارتكابه من طرفهم من أفعال تتمثل في المس بالسلامة الداخلية للدولة وأفعال أخرى تشكل جرائم بمقتضى القانون تحت إشراف النيابة العامة، التي تسهر على مجريات هذا البحث وتحرص على احترام جميع الشكليات والضمانات المقررة لهم قانونا.

وخلص البلاغ إلى أنه سيتم تقديم هؤلاء أمام النيابة العامة فور انتهاء البحث.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!