الأمن يدخل على خط شريط فيديو يظهر سائق طاكسي يمارس العادة السرية

فتحت السلطات الأمنية بالمضيق، صباح اليوم الاثنين، بحثا قضائيا مع سائق سيارة أجرة من الصنف الكبير، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي .

توقيف المعني جاء عقب تداول مقطع فيديو عبر تطبيقات التراسل الفوري، يظهر قيام المشتبه فيه بصدد القيام بأعمال خادشة للحياء العام قرب راكبة، من بينها ممارسة العادة السرية.

وتقدمت سيدة بشكاية إلى المصالح الأمنية بالمضيق، تفيد تعرضها للتحرش الجنسي في وضح النهار، من قبل سائق سيارة أجرة من الصنف الكبير.

المشتكية كانت برفقة أعضاء من جمعية كرامة لحقوق الانسان قالت  في شكايتها، انها كانت بصدد انتظار سيارة أجرة تقلها لمكان عملها، قبل أن يتوقف سائق الطاكسي المتهم عارضا نقلها إلى وجهتها بسيارته، بحجة جمع الزبائن، قبل أن تلاحظ تلك التصرفات اللاأخلاقية بلمس عضوه التناسلي وممارسة العادة السرية وهو ما دفعها لتوثيق الأمر عبر جهازها الجوال، قبل أن تنتفض في وجهه وتغادر السيارة.

وقد تفاعلت مصالح الأمن، بسرعة وجدية مع هذه المعطيات، وفتحت بشأنها بحثا مكن من تحديد هوية المشتبه فيه، الذي لم يظهر المقطع ملامحه الكاملة ،وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

Loading...