البطولة الإقليمية للعدو الريفي تجمع تلاميذ إقليم تطوان

نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتطوان، في الجماعة الترابية أزلا، البطولة الإقليمية للعدو الريفي، شارك فيها عدد من تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية العمومية بالإقليم، أمس الأربعاء 27 نونبــر 2019 بالحلبة المجاورة لثانوية ابن زهر التأهيلية بجماعة أزلا .

هذه التظاهرة الرياضية الإقليمية عرفت مشاركة 1017  تلميذ وتلميذة من مختلف الأسلاك التعليمية بالإضافة إلى أطفال في وضعية صعبة من جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين، وجمعية إشراقـة قلب ومؤسسة طه حسين للمكفوفين وذلك تحت إشراف اللجنة التنظيمية المكونة من المدير الإقليمي و مفتشي المادة وأساتذة التربية البدنية والرياضية وبتعاون مع رئيس دائرة تطوان وقائد قيادة أزلا والنائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لأزلا والدرك الملكي والقوات المساعدة و الطاقم الطبي للجماعة والوقاية المدنية ومتطوعو الهلال الأحمر المغربي  .

وانطلقت هذه التظاهرة بالحضور الفعلي لكل من المدير الإقليمي والسلطات المحلية والمنتخبون ورؤساء المصالح بالمديرية ومديرو المؤسسات التعليمية.

وفي كلمة المدير الإقليمي فؤاد ارواضي نوه بالمجهودات التي يقوم بها كل المتدخلين خاصة الفرع الإقليمي للجامعة الملكية كما قدم الشكر الجزيل للسلطات المحلية والمنتخبة على تهيئة جميع الظروف الملائمة لإنجاح هذه التظاهرة التي تدعم الأنشطة اللاصفية بالمدرسة المغربية.

كما شجع المشاركات والمشاركين في البطولة، وحثهم على بذل الجهد في هذه المنافسات متمنيا لهم الحظ في جميع مراحلها.

وتجدر الإشارة إلى أن الفائزين في هذه التظاهرة سيشاركون في المنافسات الجهوية وسيمثلون مديرية تطوان للضفر بمقاعد للمشاركة في المسابقة الوطنية.

Loading...