الجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق المغرب التطواني وجمهوره

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسية في حق فريق المغرب التطواني بعد الأحداث التي عرفتها مبارته أمام شباب الحسيمة، في الجولة الـ27 بالدوري المغربي، وانتهت بفوز الفريق التطواني 2/1.ه

هذا وقررت الجامعة توقيف الإطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتوقيف حمزة حجي لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطردين خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.