الطريبق يصور “ليالي الحي القديم” بتطوان

ينشغل حاليا المخرج محمد الشريف الطريبق بتصوير سلسلة تلفزيونية بعنوان “ليالي الحي القديم” بتطوان، حيث يوشك على الانتهاء من مشاهد العمل بداية الشهر المقبل.

وحـــل الشريف الطريبق رفقــة الطاقـــم الفنــي والتقني بتطوان، حيث تم حيث شرع في تصوير السلسلة التلفزيونية، الذي جرى تصــويرها عدد من المشاهد داخل بيت و دروب وأزقة المدينة العتيقة بتطوان.

السلسلة هي سيناريو للروائي المغربي البشير الدامون ومن إنتاج شركة “Matrice media”، يشارك فيها ثلـــة من الممثلين، فريد الركراكي، نسرين الراضي، سعيد آيت باجا، وسعيد الحجوي.

ويعتبـــر الشريف الطريبق واحــدا مــن ألمع المخرجين المغاربــة، الــذي أنجز عدة أعمال تلفزيونية لصالح القنوات المغربية وسينمائية عرضت بعدة مهرجانات داخل المغرب وخارجه، ومن بينهــا “تسقط الخيل تباعا” و”ثمن الرحيل” و”زمان الرفاق” وآخرها ”أفراح صغيرة”.

وجدير بالذكر أن المخرج الشريف الطريبق انتهى مؤخرا من تصوير الفيلم الروائي الطويل الجديد “مذكرات”، بدعم من المركز السينمائي المغربي، إلى جانب أعمال تلفزيونية من بينها: فيلم بعنوان “أبي” من إنتاج القناة الثانية، من تأليفه وإخراجه، والذي سيشرع في تصويره قريبا.

تحميل...