الفرقة الوطنية تدخل على الخط وتحقق مع أشهر بارون مخدرات في الشمال

الفرقة الوطنية تدخل على الخط وتحقق مع أشهر بارون مخدرات في الشمال
شارك هذا على :

علم “راديو تطوان” أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، دخلت على خط التحقيقات والتحريات الجارية مع (م.الشعايري)، الموقوف من قبل العناصر الأمنية لتطوان، بعد سنوات من المطاردة بتهم تخص الاتجار الدولي في المخدرات.
وكشفت مصادر نفس المصادر، أن محققين تابعين للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حلوا بولاية أمن تطوان صباح أول أمس (الأربعاء)، لتسلم ملف التحقيق مع أقدم مبحوث عنه من قبل الشرطة بالمنطقة، بتنسيق مع النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيق الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية سيكشف عن مزيد من التفاصيل بخصوص حياة واحد من أشهر وأقدم «بارونات» منطقة الشمال، وكذلك معرفة المساطر التي يتابع بخصوصها، والتي يبدو أن أغلبها يعود إلى 2003 وما قبلها.
هذا وقد عملت  الفرقة الوطنية على إحالة الموقوف صباح امس (الجمعة)  على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، بعد استكمال التحقيق و تمديد فترة الحراسة النظرية لمدة 72 ساعة، قصد تعميق البحث معه، قبل أن تقرر النيابة العامة في ما إذا كانت مسطرة المتابعة ستتم بمحكمة الاستئناف، أو سيتم إرسالها للمحكمة الابتدائية، كما تم مع قضايا مشابهة أخرى.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!