الفنانة الشودري تتحدى “السرطان” بإصدار أغنية “صرخة”

أطلقت الفنانة سلوى الشودري فيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «صرخة»، الذي تعاونت فيه الشاعرة المغربية دنيا الشدادي.

وطرحت الفنانة سلوى الشودري أغنية «صرخة» على قناتها الرسمية على «يوتوب»، والتي تولى توزيعها الموسيقي محمد بنلعلاوي ، فيما تكلف بمهمة إنجاز الفيديو كليب المخرج طه النوري.

وفي تصريح لسلوى الشودري لأحد المنابر الإعلامية، اعتبرت أن فكرة أغنية «صرخة» مستوحاة من واقع المرأة ككل، إذ ليس من السهل على المرأة في المجتمعات المحافظة أن تثبت ذاتها وتحقق أحلامها، خاصة في المجال الموسيقي؛ فكان لكلمات الشاعرة دنيا الشدادي وقع وأثر لامس قلبي وعقلي ووجداني، ففكرت في تلحينها وتقديمها كهدية للمرأة الصامدة الناجحة رغم كل الصعوبات”.

وعن التحديات التي اعترضت الفنانة، قالت الشودري إنه “لم يكن من السهل علي إنجاز هذا العمل، خاصة أنني ما زلت أنهي علاجي الكيميائي بعد إصابتي بالسرطان منذ حوالي سبعة أشهر؛ لكنني تحديته وأصررت على أن أقدم عملا فنيا موسيقيا لطالما حلمت به”، مضيفة أن “مشروع الأغنية لم يأخذ مني تفكيرا طويلا، لأنه سبق لي أن لحنت قصيدة في نفس الموضوع للشاعرة المصرية شريفة السيد بعنوان سيدة الحزن الجميل، وصورتها أثناء مشاركتي بمهرجان أصيلة الدولي وقد حظيت بنجاح كبير”.

يشار إلى أن أغنية فيديو كليب أغنية «صرخة» ، تواصل حاليا نجاحها حيث تجاوزت في ظرف أسبوع أزيد من 292 ألف مشاهدة.

Loading...