الفنان المسرحي “هشام عبو” يشق طريقه بخطوات تابثة

الفنان المسرحي “هشام عبو” يشق طريقه بخطوات تابثة
شارك هذا على :

أنجبت مدينة الحمامة البيضاء فنانين كثر في ميادين فنية مختلفة، حيث تزخر بطاقات شابة واعدة التي تشق طريقها بثبات في مجال المسرح حيث بزغ نور فنان جديد هشام عبو ، الممثل المغربي الشاب الذي بدأ يشق طريقه نحو النجومية واثباث الذات ، والذي من الممكن أن يتقاسم النجومية مع عدد من مشاهير الفن السابع والتلفزيون، إذا ما توفر لهذا الفنان الدعم الكامل، حيث استطاع بمجهودات بسيطة أن ينقش اسمه علي لائحة النجاح و التميز ، ويفرض موهبته في مجال التشخيص المسرحي.

الفنان هشام أبان عن احترافية عالية في التشخيص خلال مسرحية “الكوجيطو” التي شارك فيها الفنان هشام عبو إلى جانب نخبة من فناني تطوان، والتي لاقت نجاحا كبيرا على المستوى الوطني، وحصدت العديد من الجوائز بعدة مهرجانات من أبرزها المهرجان الجامعي لأكادير ، كما تألق في مسرحية “الستيكاج” التي عرضت بالعديد من المدن المغربية، ولقيت بدورها نجاحا باهرا، ويستعد الفنان هشام عبو للمشاركة في عمل مسرحي جديد بعنوان “بيك نيك (نزهة في ميدان المعركة) للمؤلف العالمي “فيرناند أرابال”.

هذا العمل المسرحي من إعداد وإخراج طارق الشاط، وبمشاركة الفنانين عبد السلام الصحراوي، هشام عبو، مصطفى استيتو، محمد صالح، عزيز العيساتي، لمياء مصواب، وفي المحافظة العامة عبد الرحمان بلخضر، وبمشاركة مجموعة موسيقية يترأسها الفنان عمر بلحمر عازف الكمان، ومصطفى اللولنتي عازف قيثارة، وفي الإضاءة إدريس إيكلة، والمؤثرات الصوتية معاد المجدقي، وسعيد عبو مساعد في المؤثرات الصوتية والإضاءة، وفي السينوغرافيا فوزي الطنجابة.

ويعتبر الفنان الشاب المنحدر من مدينة تطوان من المبدعين في مجال التمثيل والكوميدية ، حيث بصم على عدة اعمال فنية و مسرحية.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. فنان تطواني

    اتأسف عن المعلومات المنشورة بالمقال
    حقا كنت اتق في مصداقية الموقع نظرا للتدقيق في المعلومة، لكن للأسف عندما تجد الساهرين على الموقع يقومون بنشر أخبار بدون التدقيق في المعلومة ..
    فمشاركة هشام عبو في مسرحية ” الكوجيطو” لم تكن الا مرتين كتعويض لممثل غاب عن العرضين لضروف خاصة، وليس البطولة
    لهذا ارجو منكم التأكد من صحة المعلومة قبل نشرها

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!