القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمغرب التطواني

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمغرب التطواني
شارك هذا على :

يستضيف نادي سموحة المصري فريق المغرب التطواني يوم غد الأحد 28 يونيو على ملعب “الإسكندرية” ، لخوض أول مباراة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
القنوات الناقلة لمباراة القمة ستكون مصرية في حين عجزت القنوات المغربية عن تأدية المبالغ المطلوبة لكسب حقوق نقل المباراة، أما عن القنوات الناقلة للمبارة غي قناة النيل للرياضة الأرضية والفضائية وقناة بن سبورت أتش دي 5،وقناة CRT المصرية (التردد : 11219 – معدل الترميز : 27500 أفقي – معامل تصحيح الخطأ : ¾) وقناة Ten (التردد : 11430 – معدل الترميز : 27500 أفقي – معامل تصحيح الخطأ : ¾) المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت المغرب.
وتسود حالة من الإرتياح والشعور بالتفاؤل أوساط نادي المغرب التطواني المغربي لكرة القدم بالإسكندرية، حيث اكتملت صفوف المغرب التطواني بالتحاق معظم لاعبيه الدوليين بالمجموعة بمقدمتهم محسن ياجور الذي سيلتحق مباشرة بعد هذا النزال بناديه الجديد قطر القطري.
ويتغيب عن صفوف الفريق لاعب واحد وهو متوسط الميدان نصير الميموني لجمعه إنذارين بالأدوار السابقة.
ويعتبر المغرب التطواني الممثل الوحيد المتبقي للكرة المغربية بالمسابقات القارية (دوري الأبطال وكأس الكاف) بعد خروج باقي الفرق من الأدوار السابقة، كان آخرها الرجاء البيضاوي الذي غادر أمام نجم الساحل التونسي بكأس الكونفدرالية.
جدير بالذكر أن سجل المغرب التطواني ليس حافلا بالمشاركة في مثل هذه المنافسات ،حيث تعد هذه مشاركته الثانية بدوري الأبطال وشكل بلوغه دور المجموعات مفاجأة كبيرة بعدما تخطى حاجز نادي القرن الأهلي المصري..

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!