المغرب التطواني يحصد تعادل ثمين من القنيطرة في غياب جمهوره

المغرب التطواني يحصد تعادل ثمين من القنيطرة في غياب جمهوره
شارك هذا على :

تعادل ثمين خرج به المغرب التطواني أمام مضيفه النادي القنيطري بنتيجة 2-2 هو التاسع  له هذا الموسم بالدوري المغربي لكرة القدم، في مباراة عن الجولة 22،مساء اليوم أمام جمهوره العريض في البلدي بالقنيطرة.

وخلافا للتوقعات حيث ذهبت المباراة لصالح القنيطري الذي قدم مباراة كبيرة أمام التطواني، حيث وقع هدفين مباغتين بالجولة الأولى عن طريق اللاعب المسكيني بحدود الدقيقة 16، وأنهى الجولة بطريقة مثالية بعدما وقع اللاعب سهيل المينواي هدفا ثانيا بحدود الدقيقة 43.

فاجأ اللاعب عبد العظيم الخضروف الجميع بتوقيعه هدفا الاول بتسديدة رائعة بالدقيقة 47 ، فيما كان الهدف الثاني من توقيع الكوليادور محسن ياجور في الدقيقة 83، وكان بإمكان فريق المغرب التطواني الخروج فائزا في هاته المباراة، خاصة في جولتها الثانية، رغم الغيابات الكثيرة التي عرفها الفريق، كغياب الدينامو أحمد جحوح وزهير نعيم وبلال زريوح والمهاجم الإسباني كريستيان هيدالغو والمدافع مهدي خلاطي بداعي الإصابة ،وبهذا التعادل رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة السادسة وبفارق 6 نقاط عن الوداد المتصدر.

يذكر أن لسلطات بمدينة تطوان قررت منع جمهور المغرب التطواني من التنقل إلى مدينة القنيطرة، لمتابعة اللقاء الذي سيجمع الفريقين، نظرا لما وقع قبل ثلاث سنوات حيث قتل مشجع تطواني في طريقه إلى القنيطرة ما خلق العداوة بين جماهير الفريقين.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!