المغرب التطواني يحقق البقاء في قسم الصفوة

ضمن فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم بقاءه مع الكبار في بطولة القسم الأول، بعد تمكنه، اليوم الأحد، من الفوز بهدفين نظيفين على حساب مضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة الأخيرة، ليحكم بذلك على الكوكب المراكشي بالنزول إلى القسم الثاني، بعد تعادل هذا الأخير بثلاثة أهداف لمثلهما أمام ضيفه الوداد.

وتمكن المغرب التطواني من إحراز هدف السبق في شباك الجيش الملكي بالرباط، عن طريق اللاعب حمزة حجي من ركلة جزاء.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية نجح المغرب التطواني من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 51، عن طريق اللاعب أيوب لكحل من كرة ثابتة هزم بها الحارس العسكري ياسين الحظ.

ومع مرور دقائق الشوط الثاني للمباراة صار التركيز منصبا بشكل كبير على مجريات مباراة الوداد البيضاوي والكوكب المركشي، على اعتبار أن النتيجة المرسومة ستحسم مصير الفريق التطواني، وتضمن بقاءه رفقة الكبار في بطولة القسم الأول.

وحملت الدقيقة 85 تسجيل الوداد هدف التعادل بمراكش من ركلة جزاء، عن طريق اللاعب محمد الناهيري، لتنهي صافرة كريم صبري المباراة بضمان المغرب التطواني البقاء في القسم الأول، بعد أن رفع أبناء المدرب طارق السكتيوي رصيدهما في سبورة الترتيب إلى النقطة 34، فيما نزل الكوكب المراكشي إلى بطولة القسم الثاني رفقة شباب الريف الحسيمي، بعد أن أنهى “فارس النخيل” الموسم في الصف 15 برصيد 30 نقطة.

Loading...