المغرب التطواني يستضيف اتحاد طنجة في قمة “ديربي الشمال”

المغرب التطواني يستضيف اتحاد طنجة في قمة “ديربي الشمال”
شارك هذا على :

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية، غداً الأحد ، إلى ملعب سانية الرمل، لمتابعة  قمة “ديربي الشمال” بين المغرب التطواني واتحاد طنجة، في قمة الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.

ويدخل المغرب النطواني لقاء الديربي بمعنويات مرتفعة، رغم الهزائم المتكررة التي نالها هذا الموسم، غير أن  إنفصاله عن المدرب الإسباني “سيرجيو لوبيرا”  وإسناد المهمة لإطارين المحليين جمال الدريدب وأمين الرباطي لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم، أعطى شحنة قوية للاعبين لبدل مجهود كبير للتحقيق الفوز في المباراة.

في المقابل، سيحاول فريق اتحاد طنجة، الذي انفصل قبل أيام عن مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة، مباشرة بعد الخروج من كأس الاتحاد الأفريقي، إلى الرجوع إلى سكة البطولة وتحقيق 3 نقط لتقليص الفارق عن المتصدر الوداد البيضاوي.

وقامت إدارة اتحاد طنجة، بتعيين البشير بويطة مدربًا جديدًا للفريق الأول، إلى نهاية الموسم الحالي، على أن يساعده في هذه المهمة محمد السابق.

وتكتسي قمة  الشمال بين الفريقين أهمية بالغة لكل منهما خصوصاً لرجال الحمامة البيضاء الذي يسعى إلى رد اعتباره بعد الخسارة المدلة أمام الرجاء البيضاوي، ومواصلة سلسلة انتصاراته داخل ميدانه.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!