المغرب التطواني يلتئم في جمع عام يوم 5 دجنبر

أعلن فريق المغرب أتلتيك تطوان أنه سيعقد جمعه العام العادي يوم الخميس 5 دجنبر المقبل  بداية من الساعة السابعة مساء بأحد الفنادق في مدينة تطوان، موجها الدعوة لكل المنخرطين بالنادي لحضور هذا الجمع.

وكشف أحد أعضاء النادي المراسلة الرسمية التي توصل بها، حيث من المرتقب أن يعرف الجمع إلقاء كلمة من الرئيس الحالي محمد رضوان الغازي، والاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق، وقراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات و التداول في مشروع ميزانيةالسنة الموالية،  والشطب على أحد الأعضاء أو توقيفه عند الاقتضاء، و قبول أعضاء جدد، بالإضافة إلى دراسة الاقتراحات  والرغبات المقدمة إلى الجمع العام العادي من طرف أعضائه.

وأشارت الدعوة أنه طبقا للمادة 19 من النظام الأساسي دعا الجمع لتوجيه اقتراحات مناسبة خمسة أيام قبل الجمع العام العادي المرتقب.

وكان المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، قد قرر تأجيل عقد الجمع العام السنوي العادي عن الموسم الرياضي 2018_2019، إلى يوم الخميس 5 دجنبر القادم بعد أن كان مقررا عقده يوم الخميس 14 نوفمبر الجاري.

ويأتي قرار التأجيل، رغبة من المكتب المديري للنادي لاحترام الضوابط القانونية والتنظيمية المتعلقة بعقد الجموع العامة، وفقا لنظامه الأساسي ولقانون التربية البدنية والرياضة 30.09.

Loading...