المغرب التطواني ينفصل عن مدربه عبد الواحد بنحساين بـ “التراضي”

أعلن فريق المغرب التطواني، اليوم السبت، أنه انفصل عن مدربه عبد الواحد بنحساين، بالتراضي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته معه إدارة الفريق.

وقال عضو بمجلس إدارة المغرب التطواني فضل عدم الكشف عن هويته لـ موقع “راديو تطوان” أن « إدارة الفريق اجتمعت اليوم السبت مع عبد الواحد بنحساين لمناقشة الظرفية الصعبة التي يجتازها النادي، ودراسة سبل تجاوز مخلفات الانطلاقة المتعثرة بالبطولة، من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، اعتبارا لتاريخ الفريق العريق، وتطلعات وطموح جماهيره الكبيرة، وجميع مكوناته ».

وأضاف البلاغ أن « الطرفين اتفقا خلال هذا اللقاء على فك العقد الذي يجمعهما بالتراضي، وإنهاء التعامل مع الطاقم الحالي المشرف على تدريب الفريق ».

وأوضح المصدر ذاته أن « المكتب المسير لفريق المغرب التطواني شكر الإطار الوطني عبد الواحد بنحساين وطاقمه على العمل الذي قاموا به خلال إشرافهم على الفريق وتمنت لهم مسيرة موفقة في عملهم ».

وتابع المتحدث، من المنتظر أن يتم الحسم في الساعات المقبلة في هوية المدرب الذي سيشرف على الفريق مؤقتاً إلى غاية انتهاء الموسم الحالي، فيما ذكرت مصادر متطابقة أن المدرب طارق السكتيوي، مرشح فوق العادة لتسلم مهمة تدريب الفريق خلال الدورات المتبقية من البطولة.

Loading...