بالصور: افتتاح مصحة “الريف” يعزز العرض الصحي بتطوان بتجهيزات حديثة ومتطورة

أعلنت مصحة “الريف” بتطوان عن افتتاح أبوابها من جديد في وجه المرضى، لتعزيز البنية الصحية بالمدينة، بعد أعمال الصيانة الشاملة التي خضعت لها، والتجهيز بأحدث ما أنتجته تكنولوجيا الطب والصيدلة في هذا المجال.

وقد شملت أعمال الصيانة جميع مرافق المصحة، كما تمت إضافة إمكانيات حديثة ومتطورة، حيث تعتبر إضافة نوعية ومكسبا للساكنة فهي تنتمي إلــى شــبكة المصحــات التــي تعمــل علــى تطويــر وحــدات طبيـة عصريـة ومتقدمـة فـي المغـرب، مـزودة بالأجهزة الطبيـة الأكثر تطـورا و توفيــر خدمــات طبيــة متميــزة وطاقم طبي لهم اختصاصات مــن مســتوى عــال ومشهود لهم بكفاءاتهم العالية، و يتوفر على أحدث التجهيزات .

هدا و تتميز مصحة “الريف” كونها مجهزة بمختلف أجهزة الأشعة ـ الايكوجرافي عالي الدقة ، و جهاز السكانير، وجهاز الرنين المغناطيسي  » الايريم  »، بالإضافة إلى مركز طب العيون، كما تتوفر  المصحة على قاعة للجراحة  مجهزة  بتجهيزات ذات مواصفات عالية الدقة والجودة، بحيث تمكن الأخصائيين بإجراء عمليات جراحية  في مختلف التخصصات وقاعة للولادة، ومقصف ومسجد.

وجاءت مصحة “الريف” لتعزيز العرض الصحي وتقويته، والاستجابة للحاجيات والانتظارات الصحية لأهالي مدينة تطوان وجهة طنجة تطوان الحسيمة عموما، في إطار تطوير المنظومة الصحية، والرفع من خدماتها وأداءها .

Loading...