بالصور: نجوم و مشاهير فضلوا قضاء رأس السنة بطنجة

بالصور: نجوم و مشاهير فضلوا قضاء رأس السنة بطنجة
شارك هذا على :

اختار عدد من نجوم السياسة والفن والرياضة في العالم، قضاء نهاية هذا الاسبوع بمدينة طنجة للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2018، وذلك نظير ما توفره المدينة من مميزات خاصة الهمت عشاق البحر والطبيعة من قبل.

وحسب معلومات حصرية توصل بها موقع le360 فإن عددا من الشخصيات العالمية المشهورة وصلت الى مدينة طنجة في انتظار وصول شخصيات أخرى في غضون الساعات القليلة المقبلة، سواء عبر مطار طنجة الدولي أو عبر مدينة الرباط ومنها الى طنجة.

ففي صباح اليوم الخميس، وصل الى مطار طنجة الدولي ابن بطوطة رامون كالديرون، المحامي الاسباني الشهير ورئيس نادي ريال مدريد سابقاً.


رئيس الريال السابق لم يكن لوحده في هذه الرحلة التي تقوده إلى إحدى الفنادق الكبرى بمدينة طنجة بل رافقه جميع أفراد أسرته وعدد من أصدقائه، بينهم احد رجال الاعمال الإسبانيين، والمقربين من العائلة الملكية الاسبانية.

وقبل رئيس ريال مدريد الأسبق وصلت الى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي السيدة كول شيراك، الابنة الصغرى للرئيس الفرنسي الاسبق جاك شيراك، والتي اختارت هذا العام مدينة طنجة لقضاء عطلة نهاية السنة الميلادية برفقة زوجها فريديريك سالات بوروكس وأطفالها وعدد من أفراد أسرتها.

وينتظر في الساعات القليلة المقبلة ان تحط بمطار ابن بطوطة الدولي واحدة من ابرز الشخصيات الاوروبية، ويتعلق الامر بأسرة أمير السويد كارل فيليب إلى جانب شخصيات أخرى في عالم الفن والتشكيل، عدد منهم سيتوجه الى مدينة أصيلة في حين اختار آخرون واحدة من أجمل فنادق المدينة لقضاء راس السنة الميلادية الجديدة.

سعيد قدري-Le 360

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!