بالصور: وزراء وأمنيون كبار يُشَيعون في جنازة مهيبة والد لفتيت بتطوان

بالصور: وزراء وأمنيون كبار يُشَيعون في جنازة مهيبة والد لفتيت بتطوان
شارك هذا على :

وري الثرى والد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، عقب صلاة العصر بمدينة تطوان، بحضور وزاري هام طل من محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، ومحمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، ومحمد بن عبد القادر، الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية.

كما حضر كلاً من عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، إلى جانب محمد صالح التامك المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ومحمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومسؤولين كبار بوزارة الداخلية، بالإضافة إلى منتخبين ورؤساء المجالس الجماعية.

وشقت جنازة والد الفتيت شوارع تطوان، ابتداء من منزل العائلة الكائن حي السكنى والتعمير ووصولا إلى المقبرة الإسلامية حيث تمت تأدية صلاة الجنازة، بحضور أبنه عبد الوافي الفتيت وأفراد أسرة الفقيد، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية رفيعة المستوى، حيث ووري الثرى إلى جانب قبور عموم المواطنين.

وتوجه الحاضرون، بهذه المناسبة الأليمة، التي تليت فيها آيات بينات من الذكر الحكيم، إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته التي لا تقاس، وأن يشمله بمغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه، وأن يثيبه الجزاء الأوفى “.

جنازة والد عبد الوافي لفتيت، الذي توفي يوم أمس في أحد المصحات الخاصة، بعد وعكة صحية ألمت بها خلال الأسابيع الأخيرة، حيث بدا وزير الداخلية متأثرا للغاية لفراق والده.

وسجل ملاحظون غياب رئيس الحكومة الحالي، سعد الدين العثماني، زيادة على غياب قيادات من حزب العدالة والتنمية.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!