بعد إعلان إصابته بالسرطان.. لاعبون وجماهير يساندون أبرهون في محنته

بعد تأكيد إصابته بمرض السرطان، عبّر مجموعة من نجوم الكرة وجماهير بعض الأندية عن تضامنهم مع اللاعب المغربي محمد أبرهون، والمدافع الحالي بفريق ريزا سبور التركي .

وتسود حالة من التعاطف في الأوساط الكروية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اللاعب المغربي، الذي يخضع للعلاج في الوقت الحالي منذ سبعة اشهر من مرض السرطان.

ونشر أمين العطوشي، لاعب أبها السعودي، صورة لعميد المغرب التطواني السابق، على خاصية “السطوري” في حسابه على “الأنستغرام”، معلقا بالقول: اللهم رب الناس، أذهب البأس واشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما“.

وحذا رشيد أبو الزهر، لاعب سريع واد زم، حذو العطوشي، حيث نشر صورة للاعب مع متمناياته بالشفاء لأبرهون، في حين كتب مروان الهدهودي، الملتحق حديثا بالرجاء: بالشفاء العاجل إن شاء الله.

وعلى نفس الدرب سار محمد المكعازي، متوسط ميدان “النسور”، الذي نشر صورة لعميد فريقه السابق، معلقا عليها: “بالشفاء إن شاء الله، في حين كتب حفيظ ليركي، لاعب حسنية أكادير: الله يشافيك يا أخي.

وبعث اللاعب المذكور رسالة خاصة إلى جماهير كرة القدم عموما وأنصار ناديه خصوصا عقب الدعم الكبير الذي خصصوه له، كما قام بزيارة أصدقائه في منشآت محمد جنكيز، مشيرًا إلى أنه افتقد ريزي وكرة القدم كثيرًا.

ويأمل المدافع السابق لنادي المغرب الرياضي التطواني في العودة سريعا إلى الميادين بعد تعافيه من تبعات المرض، الذي أنهك جسده وحال دون مداعبته الساحرة المستديرة منذ منتصف الموسم الماضي.

يذكر أن أبرهون إبن مدينة تطوان، أمضى موسماً ونصف في صفوف ريزا سبور التركي، قادما إليه من موريرينسي البرتغالي، الذي دافع عن ألوانه لموسم ونصف ، سبق أن خاض سبع مباريات دولية رفقة المنتخب الوطني الأول، كما شارك في 17 مقابلة مع المنتخبيْن الأولمبي والشبان.

تحميل...