تجديد الثقة في “رشيد الدردابي” رئيسا لجمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة

انعقد مساء اليوم ، الجمعة 29 نوفمبر 2019 ، الجمع العام العادي  لجمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة بعمالة المضيق الفنيدق، وأسفر الجمع عن انتخاب أعضاء المكتب المسير للجمعية.

وبناء على هذا الجمع العام، تم  تجديد الثقة في رشيد الدردابي رئيسا بالأجماع للجمعية، كما جرى انتخاب هشام الناصر نائبا للرئيس ومحمد عليليش كاتبا عاما للجمعية .

كما تم انتخاب محمد شرودة نائبا للكاتب العام، وكريم الغيوان أمينا للمال وحفيظة الزكري نائبة لأمين المال، فيما أسندت صفة مستشار(ة) لكل من مليكة الهاني، فتيحة العاقل ،بوجمعة الكرفطي، ولخضر امحمد .

وقد شكل الجمع العام، حسب بلاغ للجمعية، توصل “راديو تطوان” بنسخة منه، مناسبة للوقوف على حالة الجمعية و مجهودات المكتب المُسير المتميزة ؛ متعهدين بمواصلة الجهود من اجل الرفع من قيمة الجمعية وتحقيق أهدافها السامية المتمثلة في النهوض بفئة الأوائل بشكل خاص.

” كما رفع مكتب الجمعية بعض التحديات التي يجب النظر فيها بكل شفافية من اجل التغلب عليها والرفع من قيمتها عاليا في عالم العمل الجمعوي وخاصة من اجل هذه الفئات التي لها الحق علينا للاهتمام بها والحفاظ على وحدتها و مواردها و كل ما تتلقاه من الدعم والهبات من أحبائها في وطننا العزيز.”

Loading...