تطوان تتعزز بمتجر راقي لملابس أشهر الفنانين والرياضيين المغاربة

شهدت مدينة تطوان يوم الخميس 8 نوفمبر الجاري، حفل إفتتاح متجر جديد للموضة بلمسة مغربية أصيلة وتصاميم فاخرة تواكب تطور الأزياء المغربية وتكرس مكانتها في عالم الموضة.

وسيكون المتجر الجديد الذي يحمل إسم “the store of stars”  متخصصا في بيع ملابس أشهر الفنانين والرياضيين المغاربة، والذي أختار “ELA77” كعلامة تجارية،  تعكس عراقة المغرب وتميزه وتنوّع الحضارات المتعاقبة عليه، حيث تنهل الإكسسوارات والأزياء المعروضة من مختلف الثقافات التي مرت من المملكة، كما تعكس التنوع الكبير الذي يستمده من الزخم والتنوعين الثقافي والجغرافي اللذان يميزان البلد برمته.

المتجر الجديد الذي عزز محلات الموضة الراقية بتطوان فتح أبوابه بشارع عبد الرحيم بوعبيد البوغاز رقم 25 بالحي الإداري المطار بمدينة تطوان، الأول من نوعه في المغرب الذي سيستمد تصاميمه وسيضع لكل فنان مغربي أو رياضي متعاقد مع المتجر علامة تجارية ، والذين ساهموا خلال السنوات الماضية في تصدير الموضة المغربية للعالم بأشكال وصيغ فنية أكثر تطورا وتميزا .

و تميز حفل الافتتاح بحضور فعاليات وشخصيات بارزة من المجتمع وعشاق الموضة، بالإضافة إلى باقة من الفنانين أبرزهم معتز أبو الزوز ، الفكاهيين حسن و محسن ، والفنانة شيماء الرقاص ، وملكة جمال الكرة الارضية شيماء بوشان، بالإضافة إلى الموهبة الفذة عماد احياوش مروض كرة القدم.

 

Loading...