تطوان تحتضن الدورة الثانية للملتقى الدولي حول الطفولة

تحتضن مدينة تطوان، على امتداد يومين، الملتقى الدولي الثاني حول الطفولة، بمشاركة  أزيد من 120 أخصائيا تربويا يمثلون 30 دولة.

وأوضح البلاغ الصادر عن جمعية “طفولة ثقافة وتربية”، المنظمة للملتقي، وفي إطار الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتوقيع الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل بالأمم المتحدة، ينظم المجلس الدولي لحماية الطفولة بشراكة مع مجلس جماعة تطوان وجمعية تطوان أسمير وبتعاون مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان وجمعية رواد الشمال الملتقى الدولي الثاني حول الطفولة تحت شعار ”ثلاثون سنة بعد التوقيع على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل” وذلك خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 22 نونبر 2019 .

حفل افتتاح هذا الملتقى الدولي سيكون على الساعة 9.30 صباحا، من يوم غد الأربعاء 20 نوفمبر 2019 بحضور وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة، وعامل عمالة تطوان، ورافاييل كارسيا عمدة بورخاسول- فالنسيا-إسبانيا، وكارينا ماريسول كوزمان ،نائبة عمدة فييادي ألفاريس من المكسيك، ومجموعة من الفعاليات الاجتماعية والسياسية والحقوقية بالمدينة، بملحقة تطوان لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

كما يرتقب تنظيم حفل عشاء على شرف المدعوين سيتم خلاله تكريم مجموعة من المؤسسات والأشخاص لدورهم في حماية الطفولة وإشعاع ثقافة حقوق الأطفال.

Loading...