تطوان تواصل تسجيل إصابات جديدة بكوفيد 19..إليكم التفاصيل!

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال الـ24 ساعة الماضية 144 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بالعدوى بعموم الجهة، منذ بداية انتشار الوباء، إلى 11126 حالة.

وحسب المعطيات التي أعلنتها المديرية الجهوية للصحة في الساعة السادسة من مساء الأحد، فقد سجلت 43 إصابة بطنجة أصيلة، و34 إصابة بتطوان، و 8 إصابات بالعرائش، و45 إصابة بالحسيمة و 2 إصابات بوزان و11 إصابة بالمضيق الفنيدق و إصابة واحدة بشفشاون.

وعرفت الجهة خلال الفترة المذكورة تعافي 88 حالة إضافية من المرض، منهم 33 حالة بطنجة أصيلة، و27 حالة بتطوان، و05 حالات بالعرائش، و13 حالة بالحسيمة، و 2 حالات بوزان، و2 حالات بشفشاون و6 حالات بالمضيق الفنيدق؛ ما رفع إجمالي حالات الشفاء التام من الفيروس بالجهة كلها، منذ بداية تفشي الجائحة، إلى 10136 حالة.

فيما سجلت حالتان وفاة الأولي بطنجة والثانية بتطوان؛ لترتفع الحصيلة الإجمالية للوفيات بالجهة إلى 274 حالات، في حين توجد تحت التكفل الطبي للعلاج من “كوفيد-19” 716 حالة.
يُشار أن المديرية الجهوية للصحة تهيب بجميع المواطنات والمواطنين بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

تحميل...