توقيف“بيدوفيلي” استدرج طفلا لاستغلاله جنسيا في شفشاون

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة باب برد التابعة ترابيا لعمالة شفشاون، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بطفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة ومحاولة تعريضه لهتك العرض.

وأفادت مصادر “راديو تطوان”، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه به المتحدر من مدينة سلا ، بمحاولة استدراج الطفل داخل بيته لمنحه دراجة هوائية، حيث تم توقيفه من قبل عناصر الدرك الملكي بعد شكاية تقدم بها والد الطفل الضحية،  تشير فيها إلى تغرير أحد الأشخاص بابنها القاصر.

وأضافت المصادر ذاتها أن وخلال عملية توقيف المتهم ظهر طفل قاصر وشاب آخر عمره 18 سنة أيضا حاول المتهم استدراجهما لاستغلالهما جنسيا، قبل أن يكتشفا أن المتهم حاول الإمساك بهما وممارسة الجنس عليهما بعدما أوهمها بإعطائهما هدايا تتواجد داخل بيته، كما يعد الجاني من أصحاب السوابق القضائية ، حيث سبق توقيفه إثر جريمة ممائلة ، وثم إطلاق سراحه لعدم تقديم الأسرة شكاية في الموضوع خوفا من “الفضيحة”.

وقامت عناصر الدرك الملكي بإيقاف المشتبه به، والاستماع إليه بخصوص الشكاية الموجّهة ضده، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بمحاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تحميل...