جمعية اليقظة للتنمية البشرية تحتفي بميلاد “ولي العهد” بتنظيم السباق الجهوي الثامن على الطريق بحي بوجراح

جمعية اليقظة للتنمية البشرية تحتفي بميلاد “ولي العهد” بتنظيم السباق الجهوي الثامن على الطريق بحي بوجراح
شارك هذا على :

بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن ،نظمت جمعية اليقظة للتنمية البشرية السباق الجهوي الثامن على الطريق بحي بوجراح وذلك يوم الأحد 21 ماي 2017 تحت اشراف عمالة اقليم تطوان.

وفي أجواء رياضية وحماسية ممتعة، وبمشاركة كتاكيت وأطفال وشباب حي بوجراح العليا والسفلى وحي الكاريان، وبحضور عدائي وعداءات الأندية المنضوية تحت لواء عصبة جهة طنجة – تطوان – الحسيمة لألعاب القوى، وتحت شعار “الرياضة أخلاق. تنمية. مواطنة.” أنطلقت النسخة الثامنة للسباق الجهوي على الطريق إنطلاقا من ملعب القرب بحي بوجراح العليا.

 

هذا العرس الرياضي الكبير عرف حضور أسماء واعدة ووازنة في العدو الريفي تنتمي إلى أندية العصبة بما فيها نادي طلبة تطوان لألعاب القوى، نادي غرغيز النسوي لألعاب القوى، نادي الفنيدق لألعاب القوى، جمعية جوهرة الشاون لألعاب القوى، وجمعية القصر الكبير لألعاب القوى. بالإضافة إلى ظهور طاقات شابة جديدة في مجال ألعاب القوى تنتمي إلى أحياء مدينة تطوان والنواحي.

السباق أفرز النتائج التالية في فئات الكبار ذكور : فاز عبد العزيز الزحتي من جمعية جوهرة الشاون بالمرتبة الأولى، وعادل عليلش من جماعة بن قريش بالمرتبة الثانية وحسن الحارثي من القصر الكبير بالمرتبة الثالثة أما فيما يخص الإناث كبار : المرتبة الأولى سلمى عدو من نادي الفنيدق والمرتبة الثانية عادت للمياء الغريب من نادي طلبة تطوان والمرتبة الثالثة عادت لشيماء أمقار من نادي طلبة تطوان أيضا.

الحفل عرف إكراهات مادية وتنظيمية وجب تداركها في النسخ المقبلة ،كما عرف الحفل التفاتة مضيئة في تكريم أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بنفس الحي، حيث قام رئيس جمعية اليقظة للتنمية البشرية بوجراح بتقديم جزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح هذه التظاهرة الرياضية من سلطات وصية ومحلية والمساهمون في هذا العرس الرياضي الهام.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!