حصريا.. هذه حقيقة زفاف نجل العاهل السعودي بطنجة

حصريا.. هذه حقيقة زفاف نجل العاهل السعودي بطنجة
شارك هذا على :

أكد مصدر موثوق لموقع “راديو تطوان” أن الأخبار التي راجت عن احتضان مدينة طنجة لحفل زفاف أمير سعودي ،ليست سوى مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

هذا ولم لم يصدر أي بيان رسمي من وكالة الأنباء السعودية أو الديوان الملكي السعودي، يؤكد أو ينفى صحة هذه الأنباء.

وكان العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، قد حل بالمغرب رفقة وفد كبير يضم أفرادا من أسرته الملكية، ومسؤولين كبارا في الدولة على متن طائرته الرئاسية الضخمة، فيما حل أيضاً كبار الضيوف والأمراء والأصدقاء على متن طائرتين أخريين بالمطار ،حيث كان في استقباله والي ولاية طنجة تطوان الحسيمة وعدد من سامي الشخصيات المدنية والعسكرية.

وعاشت مدينة طنجة المغربية، منذ أسابيع، حالة من الترقب التي فرضها اختيارها من طرف العاهل السعودي، لقضاء إجازته الخاصة؛ حيث تم حجز 800 غرفة نوم، في عدد من الفنادق، إضافة إلى شقق وفيلات، أيضا، ومئات السيارات الفارهة، التي تم تخصيصها لاستقبال الوفد المرافق للملك “سلمان”.

ويتوقع أن يمضي العاهل السعودي والوفد المرافق له نحو شهر في المدينة، تبعا للمدة المحددة لمختلف الحجوزات، إذ تعد هذه المرة الثانية التي يختار فيها العاهل السعودي الملك “سلمان”، منذ وصوله إلى العرش، في يناير/كانون الثاني 2015، قضاء إجازته الخاصة بمدينة طنجة، التي ظل يداوم على زيارتها منذ أن كان وليا للعهد.

ويُتوقع أن يستقبل الملك سلمان في مقامه الصيفي بطنجة بعض قادة المنطقة العربية، مثلما حصل الصيف الماضي حينما استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية، حيث أستقبل السبت المنصرم الملك محمد السادس نصره الله يوم عيد العرش،كما استقبل يوم أمس الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد ابوظبي.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!