حكومة العثماني تطمئن المواطنين وتضع ” أرقام خضراء ” للتبليغ عن خروقات السوق برمضان

حكومة العثماني تطمئن المواطنين وتضع ” أرقام خضراء ” للتبليغ عن خروقات السوق برمضان
شارك هذا على :

وضعت وزارة الشؤون العامة والحكامة رقمين أخضرين للتبليغ عن التجاوزات والخروقات المتعلقة بارتفاع الأسعار غير المبررة والاحتكار وضعف الجودة مع اقتراب شهر رمضان وهما 0537687300 أو 0537687308.

وفي هذا السياق طالب لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة خلال عرض ميزانيتي رئاسة الحكومة والشؤون العامة للحكامة باللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بضرورة مشاركة المواطنين والبرلمانيين عن التبليغ عن الفساد.

وأوضح الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة أن المواد والسلع موجودة بشكل وافر لكن المشكل هو الاحتكار والغش، مضيفا أن المواطن إذا كانت عنده ثقة في المؤسسات سيقوم بالتبليغ عن الفساد.

وطمأن نور الدين بوطيب، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، المغاربة بخصوص وفرة المواد، والمنتجات الغذائية خلال شهر رمضان المقبل.

وأكد بوطيب، أن وضعية تموين الأسواق، خلال شهر رمضان المقبل، ستتميز بالوفرة في المواد والمنتجات، خصوصا تلك التي يتزايد عليها الطلب في هذا الشهر.

وأضاف المتحدث نفسه، في كلمة له خلال ترؤسه للاجتماع التنسيقي مع رؤساء أقسام الشؤون الاقتصادية والتنسيق بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، أن الأسعار ستبقى مستقرة بالنسبة إلى أغلبية المواد، والمنتجات، بل سجلت انخفاضا في بعضها، مثل البصل، والبيض.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!