رباعية المغرب التطواني تطيح بكانو بيلارس في دوري الأبطال

رباعية المغرب التطواني تطيح بكانو بيلارس في دوري الأبطال
شارك هذا على :

سجل المغرب التطواني فوزا عريضا على ضيفه كانو بيلارس النيجيري برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت مساء السبت بملعب سانية الرمل في  ذهاب الدور ال 32 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفرض محسن ياجور نفسه في المباراة بعد أن سجل هاتريك في الدقائق 14 و 27و 35، وسجل الهدف الرابع زيد كروش في الوقت بدل الضائع وظهرت نوايا المغرب التطواني منذ بداية المباراة بعد أن لعب بطريقة هجومية،  وأربك الضغط الذي قام به لاعبوه دفاع الفريق النيجيري، إذ تمكن ياجور  افتتاح باب التسجيل في (د13)  مستفيدا من تمريرة الهردومي.
وتأكد لمهاجمي المغرب التطواني أن دفاع كانو بيلارس مرتبك وبه عدة ثغرات، وهو ما استثمره لاعبو التطواني بعد أن أضاف ياجور الهدف الثاني في (د 27)، مستغلا انفراده بالحارس ديوب.

واستمر  ضغط المغرب التطواني إلى نجح ياجور في تسجيل الهدف الثالث في (د35) بعد التمريرة جميلة من اللاعب المرابط.

ولعب المغرب التطواني في الشوط الثاني بحذر كبير، وحاول الحفاظ على تقدمه وعدم تلقي شباكه أي هدف، وهو ما فتح المجال أمام لاعبي كانو بيلارس للقيام ببعض المحاولات كادت إحداها أن تمنح الفريق النيجيري الهدف الأول، لولا التدخل الجيد للحارس اليوسفي.

وفي الوقت بدل الضائع سجل البديل زيد كروش الهدف الرابع ، مستغلا تمريرة رفيق عبد الصمد، ليقتنص الفريق التطواني فوزا ثمينا قرَبه أكثر من حجز بطاقة التأهل للدور ال 16 في انتظار مباراة الإياب.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!