سموحة المصري يقلب الطاولة ويخطف فوزا دراماتيكيا من المغرب التطواني

سموحة المصري يقلب الطاولة ويخطف فوزا دراماتيكيا من المغرب التطواني
شارك هذا على :

هزم نادي سموحة المصري مضيفه فريق المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب الإسكندرية في مستهل بداية مشوار المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وكان المغرب التطواني ،هو الطرف الأفضل خلال الشوط الأول من المباراة، بتقدمه بهدفين مبكرين مرتضى فال (د 6) و جحوح (د12) ، فيما سجل صلاح أمين هدف سموحة الأول في الدقيقة 66 قبل أن ينتفض الإيفواري هيرمان كواو ويحرز هدفين للفريق الإسكندراني في الدقيقتين 78 و79.
فيما تبارى لاعبوا المغرب التطواني في إهدار جميع الفرص التي أتيحت لهم على مدار ال90 دقيقة أبرزها فرصة سانحة لتسجيل الهدف الثالث من تمريرة مركزة لمحسن ياجور لرفيق عبد الصمد أهدرها بغرابة.
مباراة قوية بكل المقاييس، برهن خلالها فريق المغرب التطواني أنه قادر على المنافسة والمبارزة، غير أن عدة عوامل ساهمت في خسارة المغرب التطواني منها عامل الأرضية المزرية و الإرهاق من مشاق السفر و صيام رمضان كما عدم إعطاء الراحة اللازمة لسته من لاعبيه كانوا ملتزمين بالمشاركة مع المنتخب المغربي عمل أخر في هذه الخسارة.
فريق سموحة اعتلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادل الهلال السوداني مع مازيمبي الكونغولي دون أهداف فيما يقبع المغرب التطواني في أخر الترتيب في انتظار إجرائه مباراته ضد مازيمبي الكونغولي يوم 12 يوليوز القادم .

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!