عمليات أمنية تُطيح بمروجي مخدّرات بتطوان

عمليات أمنية تُطيح بمروجي مخدّرات بتطوان
شارك هذا على :

ألقت مصالح الشرطة القضائية بتطوان، القبض على المدعو “العصارة” الذي يعد من أكبر مروجي المخدرات على صعيد حي جبل درسة ،حيث  صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، باعتباره أحد أهم المزودين بالمادة المخدرة من ذوي السوابق العدلية .

وفي إطار عملياتها الرامية لمحاصرة ظاهرة ترويج المخدرات الصلبة والقوية، نجحت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان من إلقاء القبض على الملقب” بالنشناش” حيث كان موضوع ست مذكرات بحث من أجل الاتجار وترويج المخدرات القوية بحي البربورين.

العملية التي تمت بناء على استغلال معطيات والقيام بمراقبات، مكنت عناصر الضابطة القضائية كمية مهمة من المخدرات ومبلغ مالي متحصل من ترويج المادة السامة ، وسكين من الحجم الكبير كان يستعمله المروج في الدفاع عن نفسه. الموقوفين تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهما بتهم الاتجار وترويج المخدرات القوية.

وعلى صعيد آخر تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان برأسة والي ولاية أمن تطوان محمد الوليدي من إيقاف الملقب “بالروبيو” المتهم بترويج المخدرات القوية بحي جبل درسة على مستوى منطقة “البينيا”. وقد تم وضع الضنين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة ،قبل إحالته على العدالة المختصة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!