غرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية تعقد جمعها العام وتصادق على 6 اتفاقيات

غرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية تعقد جمعها العام وتصادق على 6 اتفاقيات
شارك هذا على :

عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، يوم الخميس 25 فبراير 2016، جمعها العام العادي لدورة فبراير ، تحت رآسة السيد عمر مور ، رئيس الغرفة وبحضور اعضاء المؤسسة المنتمون للنفوذ الترابي للجهة.
وقد تم خلال هذه الدورة المصادقة على الحساب الختامي لسنة 2015، بإجماع السادة اعضاء الغرفة، كما تمت المصادقة ، بالإجماع ايضا، على تعديل ميزانية الغرفة برسم سنة 2016 . كما تمت من جهة اخرى ، الاشادة بتقرير حصيلة الانشطة المنجزة من طرف المؤسسة، منذ انتخاب المكتب الاداري في اطار الغرفة الجهوية.
ومن جانب آخر تمت المصادقة على ستة اتفاقيات للتعاون والشراكة بين الغرفة والمؤسسات التالية: جماعة طنجة، جماعة تطوان، المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية ، مؤسسة التجاري وافا بنك ، شركة قصر السفراء والاخيرة مع جمعية المقاولة الشابة بالشمال .
كما عرف هذا الجمع تقديم عرض حول “نظام المقاول الذاتي ” من طرف المسؤول بالوكالة الوطنية لانعاش المقاولات الصغرى والمتوسطة ، وتقديم ورقة اخبارية حول قرار المدير العام للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتوجات الغذائية بتاريخ 6 يناير 2016، بالاضافة الى تقديم ورقة اخبارية اخرى حول مشروع قانون رقم: 98.15 المتعلق بنظام التأمين الاجباري الاساسي عن المرض الخاص بفئات المهنيين.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!