فريد غنام يتصدر «الطوندوس » بعمله الجديد «بلكانة »

استطاع الفنان  المغربي فريد غنام التربع على قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة عبر “يوتوب” خلال الأيام الأخيرة، بأغنيته المصورة الجديدة “بلكانة”، إذ وصلت نسبة مشاهدة الفيديو كليب إلى 5.4 ملاين مشاهدة، في أقل من أسبوع على طرحها.

واحتلت أغنية « بلكانة » المرتبة الأولى في « طوندوس » المغرب العربي وعدد من الدول الأوربية، مما يؤكد أن غنام  عاد من خلال العمل الجديد بعودة قوية إلى الساحة الفنية، مؤكدا قدرته على المنافسة في الساحة الفنية المغربية التي شهدت  أخيرا إطلاق أغان ناجحة جماهيريا.

وتعامل غنام في “بلكانة” مع خالد سلام في كتابة الكلمات، والموسيقي ميد شريف في  التوزيع، في حين صور الفيديو كليب بمنطقة الشمال تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي.

الجدير بالذكر أن فريد غنام فاجأ أصدقاءه الفنانين ووسائل الإعلام خلال حفل إطلاق الأغنية بـ “لوك” جديد تخلى فيه عن شعره الطويل الذي ميزه منذ ظهوره الفني في برنامج اكتشاف المواهب دوفويس، كما شاركته ولأول مرة في كليباته بطولة الفيديو كليب زوجته رباب أزماني “اليوتوبر” والتي حققت نجاح  مميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال العديد من الفيديوهات التي تقاسمتها مع  الجمهور المغربي عبر “يوتوب” و”أنستغرام”.

Loading...