فضيحة..سيدة من مارتيل تتخلى عن إبنها بأحد المراكز التجارية بمدينة سبتة السليبة

ذكر بلاغ للأمن الوطني الإسباني بمدينة سبتة المحتلة، أنها عثرت، زوال أمس الأحد، على طفل قاصر متخلى عنه بأحد المراكز التجارية بالمدينة المحتلة.

و بحسب البلاغ، فإن سيدة كانت برفقة شخص آخر ولجت أحد المراكز التجارية الكبرى بالثغر المحتل، وتخلت عن إبنها البالغ من العمر سبع سنوات، في حدود الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المحلي، لتغادر المركز برفقة شريكها.

و أشار البلاغ، أنها فور إعلامها بالعثور على الطفل المتخلى عنه، قامت بنقل إلى أحد مراكز إيواء القاصرين بالمدينة المحتلة، فيما تم فتح تحقيق قضائي في الموضوع.

و ذكر البلاغ، أن التحريات الأولية مع الطفل المتخلى عنه، أظهرت أنه لا يتحدث الإسبانية، كما قادت إعترافات الطفل، أن والدته تنحدر من مدينة مارتيل، و أن الشخص المرافق لوالدته، لا تربطه بأسرته أية قرابة عائلية، و أنه ولج المدينة المحتلة رفقة والدته على متن سيارة الشخص المشارك في هذه الجريمة، والذي يمتهن التهريب المعيشي بالمدينة المحتلة.

و أضاف المصدر، أن والدة الطفل المتخلى عنه قامت بمحاولة أولى فاشلة للتخلي عن إبنها بأحد المراكز التجارية، قبل الأخيرة الناجحة، حيث تفطن لها حراس الأمن الخاص، و أعادوه لها، بعدما إعتذرت لهم ، و أذعت أنها كانت تبحث عنه.

و ختم بلاغ السلطات الأمنية الإسبانية بالثغر المحتل تأكيده، أنها بصدد تحليل و مراجعة تسجيلات الكاميرات بالمركزين التجاريين و كذا مرآب السيارات، قصد تحديد لوحة ترقيم السيارة وكذا التعرف على ملامح المتهمين، من أجل سلك المساطر القانونية مع السلطات الأمنية المغربية، وتوقيف المتهمين، وإرجاع الطفل المتخلى عنه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.