فيديو: تلميذة تتعرض لأعتداء وحشي بدار الطالبة في وادي لو

فيديو: تلميذة تتعرض لأعتداء وحشي بدار الطالبة في وادي لو
شارك هذا على :

توصل “راديو تطوان” بتسجيل صوتي ،يظهر تعرض تلميذة تدعى (زينب ) أحدى نزيلات المركب الاجتماعي دار الطالبة بوادي لو للضرب المبرح من طرف مدير المؤسسة ،بسبب احتجاجها على الاوضاع التي تعيشها الدار .

واقدم مدير الدار حسب ما توصل به موقع “راديو تطوان”، يوم الجمعة 4 ماي الجاري ،بضرب احد التلميذات بطريقة مبرحة و همجية لا صلة لها بالتربية والتهديب ،بسبب اقدام التلميذة وفق تصريحاته في الفيديو انها تحرض التلميذات على الاحتاج داخل المؤسسة على الأوضاع المزرية التي تعيشها .

وجاء في نفس الفيديو التسجيلي ،احتجاج التلميذة  التي استيقظت من النوم فجأة وجدت باب الجناح غير مغلق و غياب الحارسة العامة علما أن قسم الداخلي فيه الإناث والذكور، وجاء في ذات الفيديو جملة من الاتهامات الخطيرة لمدير الدار الذي لايحسن معاملة النزلاء والنزيلات ،وقيام الحارسة العامة باصطحاب التلميذة (زينب) إلى بيتها، و محاولة ارغمها على شئ لم يتبين في الفيديو مع شخص غريب .

واستنكرت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي ،قيام هذا الشخص الذي من المفروض أن يكوم قدوة و مربي الأجيال ، بالاعتداء على التلميذة الذي لم يراعي سنها ولا عوزها ،حيث أضافت ذات المصادر أن مدير الدار و الحارسة العامة يرغمون التلاميذ القاطنين في بالمركبـ الاجتماعيـ دارـالطالبة ـوـالطالب بمغادرة الداخلي كل يومي السبت و الأحد، و عندما أبت التلميذة زينب الذهاب لأنها لا تملك مصاريف النقل أسبوعيا و قالت هذا غير قانوني قام مدير المؤسسة بتعنيفها و ضربها.

وطالب رواد الموقع الاجتماعي فتح تحقيقا في النازلة ، معتبرين أن تعنيف التلميذة بهذه الطريقة البائدة يعاقب عليه القانون، كما طالبوا  النائب الاقليمي  لوزارة التربية الوطنية بتطوان لإفاد لجنة التفتيش وإعداد تقرير مفصل حول هذا السلوك الذي أثار ضجة في أوساط الساكنة الوادلوية.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!